مكة 27القدس19القاهرة17دمشق14عمان17
22 04/2015

زمن داعش

  • آل سعود.. مخلب صهيوني
    يتقن آل سعود ارتكاب الجرائم والمجازر ، فهم أصحا فكر خبيث تكفيري حاقد، يبيح القتل والتدمير والارهاب والتخريب، نظام آل سعود فقد اتزانه وأعصابه، وراح في كل الاتجاهات يشن حروب الإبادة، مقدما بذلك، خدمات كبيرة للقوى التي زرعته في أرض الأمة.
    النظام المراهق في الرياض، فاق سابقه في الحقد والتدمير والخراب، يرعى الارهاب وفكر التفكير، يتوهم بأنه بالمال سيصل الى أهدافه، والفوز بالمرتبة الأولى بين الجواسيس المرتمين في أحضان طواغيت الشر في تل أبيب وواشنطن ولندن وباريس.
    نظام ضبابي يمارس الخراب من خلال عصابات الارهاب في ساحات العدوان العربية، لا يكترث لردود فعل شعوب هذه الأمة، وهذا يثير أكثر من علامة استفهام، أمام ما تشهده الأمة من ويلات ودمار وخراب على أيدي عائلة آل سعود التي ترى في نفسها متحدثة باسم الأمة ووصية عليها.
    شعول الامة أمام تحديات خطيرة، وهناك أنظمة قبلت على نفسها أن تشتري بمال النفط، وأصبحت تسير خلق عباءات الفتنة والخراب، اولئك الغربان الناعقة في نجد والحجاز وعلى مقربة منها في مشيخة آل ثاني، التي ينحدر حكامها من سلالة نجسة تثبت صحة ذلك، الوثائق والمخططات في مراكز البحث في أكثر من بلد.
    عندما تتحول الانظمة الى مجرد أودات، تقبل على نفسها قبول "النجاشيين، والمهانة، فان على الشعوب أن تنهض لتنتفض، وتثأر من اولئك الذين يرتكبون المذاح على امتداد الوطن العربي.
    نظام آل سعود مخلب صهيوني سام، يتوجب قطعه، واجتثاث صاحبه، عندها ففط تستريح الامة من شرور هذه العائلة الفاسقة المارقة.
المزيد
البريد السري

مراسلات رئيس التحرير







Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2015
قيادي في حركة "أنصار الله": العدوان السعودي آل الى الخيبة والفشل لأن أهدافه لم تتحقق إصابة ضابط في الجيش المصري في هجوم ارهابي جنوب الشيخ زويد شمال سيناء المتحدثة باسم الخارجية الايرانية: طهران ترحب بوقف الضربات الجوية السعودية على اليمن وزراء حكومة الوفاق الفلسطينية يغادرون غزة بشكل مفاجئ الامم المتحدة: مصرع 800 مهاجر غير شرعي في غرق سفينتهم في المتوسط الولايات المتحدة تعزز وجودها العسكري قبالة سواحل اليمن واشنطن تدين المذبحة "الوحشية" بحق المسيحيين الإثيوبيين في ليبيا