مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 07/2017

وزير إسرائيلي: محمود عباس العدو "رقم 1" للدولة العبرية

يوفال شتاينتز
نشر بتاريخ: 2016-12-01
 اعتبر يوفال شتاينتز وزير الطاقة والمياه الإسرائيلي، الرئيس الفلسطيني محمود عباس" أبو مازن" "العدو رقم واحد" الذي يتحدى وجود إسرائيل.
وقال شتاينتز - في تصريحات بثتها صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية - إن عباس والسلطة الفلسطينية يسعيان لتدمير إسرائيل ..متهما عباس بأنه أكثر عدائية لإسرائيل من سلفه ياسر عرفات.
وجاءت تصريحات شتاينتز بعد خطاب الرئيس عباس أمس في المؤتمر السابع لحركة فتح والذي قال خلاله "إذا كانت إسرائيل لا تعترف بالفلسطينيين، فإننا لم نعد نعترف بها".
وقال شتاينتز: "أبو مازن يتحدث عن الكف عن الاعتراف بإسرائيل، لكنه لن يعترف بحق إسرائيل في الوجود أو الحق في تقرير مصير وطن قومي لليهود."
وأضاف: "دعونا لا نخدع أنفسنا.. من منظور أيديولوجي، عباس هو العدو رقم واحد لوجود إسرائيل، وحتى أكثر عدائية من عرفات إزاء هذا الأمر."
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
استمرار المواجهات والاعتصامات في القدس والمحافظات الفلسطينية دفاعا عن المسجد الاقصى الشرطة الأفغانية:انتحاري يفجر سيارة ملغومة في العاصمة كابول تقرير للأمم المتحدة يكشف خرق الإمارات العربية المتحدة حظر التسليح على ليبيا نائب الرئيس الأمريكي يؤكد التزام واشنطن بنقل السفارة الأميركية إلى القدس وزير الخارجية المصري يدعو لوقف التصعيد الإسرائيلي على فلسطين