مكة 24القدس10القاهرة14دمشق10عمان11
27 02/2017
البريد السري

اسرائيل غير قادرة على تحمل مواجهة جديدة مع حزب الله

نشر بتاريخ: 2016-12-19
أكد الرئيس السابق لمجلس الأمن القومي الصهيوني غيورا إيلاند أن كيان الاحتلال غير قادر على تحملِ حربٍ جديدة في مواجهة حزب الله، ودعا الى العمل على تجنب هذه المواجهة أو ما يمكنُ أن يتسببَ باندلاعها.
وقال إيلاند إن الخشيةَ من الحرب ليست بسببِ احتمالِ وجودِ ما سماهُ سلاحَ دمارٍ شامل في حوزة حزب الله ، بل بسبب ترسانتِه الصاروخيةِ التقليدية التي تزيدُ على مئةٍ وثلاثينَ ألفَ صاروخ من مختلف الأنواع والمديات.
وحذر الجنرال الصهيوني من أن نتائجَ انتهاءِ الحرب في سوريا ستضعُ إسرائيلَ امامَ استحقاقاتٍ وخياراتٍ صعبة،  ولكن لا يمكنُها ان تقاتلَ حزبَ الله لانها غيرُ مستعدةٍ لذلك ، حتى وإن كانت أكثرَ جاهزيةً عما كانت عليه عشيةَ حرب تموز 2006.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
إحباط هجوم انتحاري أمام مركز للشرطة في قسنطينة بالجزائر فك حصار تنظيم "داعش" الارهابي لمقر لحرس الحدود في الأنبار بالعراق سلاح الجو في الجيش السوري يستهدف مواقع وتجمعات المسلحين في حي الوعر في مدينة حمص مساعدات مالية من النرويج والمانيا لمنع المجاعة في أفريقيا مقتل جندي إماراتي خلال مناوشات ضد الحوثيين في اليمن تدخل جوي للامم المتحدة ضد مجموعة مسلحة في جمهورية افريقيا الوسطى