مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 09/2017

اسرائيل غير قادرة على تحمل مواجهة جديدة مع حزب الله

نشر بتاريخ: 2016-12-19
أكد الرئيس السابق لمجلس الأمن القومي الصهيوني غيورا إيلاند أن كيان الاحتلال غير قادر على تحملِ حربٍ جديدة في مواجهة حزب الله، ودعا الى العمل على تجنب هذه المواجهة أو ما يمكنُ أن يتسببَ باندلاعها.
وقال إيلاند إن الخشيةَ من الحرب ليست بسببِ احتمالِ وجودِ ما سماهُ سلاحَ دمارٍ شامل في حوزة حزب الله ، بل بسبب ترسانتِه الصاروخيةِ التقليدية التي تزيدُ على مئةٍ وثلاثينَ ألفَ صاروخ من مختلف الأنواع والمديات.
وحذر الجنرال الصهيوني من أن نتائجَ انتهاءِ الحرب في سوريا ستضعُ إسرائيلَ امامَ استحقاقاتٍ وخياراتٍ صعبة،  ولكن لا يمكنُها ان تقاتلَ حزبَ الله لانها غيرُ مستعدةٍ لذلك ، حتى وإن كانت أكثرَ جاهزيةً عما كانت عليه عشيةَ حرب تموز 2006.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس امام الجمعية العامة للامم المتحدة: اما الاستقلال واما الحقوق الكاملة للجميع على أرض فلسطين التاريخية روحاني: الادراة الاميركية تقوض ثقة المجتمع الدولي بها بخرقها الالتزامات الدولية وزير الخارجية الفرنسي: استفتاء الإقليم الكردي في العراق "خطوة غير مناسبة" السيسى: اتفاق السلام الفلسطيني-الإسرائيلي سينشىء واقعا جديدا روسيا والهند توقعان وثائق بناء المرحلة الثالثة من محطة "كودانكولام" النووية