مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 08/2017

طائرات الامارات تنقل الارهابيين من سوريا الى اليمن عبر تركيا

نشر بتاريخ: 2017-01-05
القدس/المنـار/ بتنسيق وتعاون بين أبو ظبي وأنقرة، نقلت طائرة اماراتية أكثر من مائة وخمسين ارهابيا من الذين اجبروا على الخروج من حلب الشرقية الى مطار عدن باليمن عبر الاراضي التركية، حيث قامت أجهزة الأمن التركية بتسهيل خروج هؤلاء الارهابيين من ادلب الى اراضيها ومن هناك، نقلتهم طائرة اماراتية الى مطار عدن حيث ترابط فيه وحدات عسكرية اماراتية مشاركة في العدوان السعودي الهمجي على الشعب اليمني.
وذكرت مصادر خاصة لـ (المنـار) أن الامارات ضخت في الاسابيع الاخيرة شحنات من الاسلحة المتطورة الى العصابات الارهابية في سوريا، كانت قد ابتاعتها من بريطانيا، وهناك مستشارون عسكريون اماراتيون في صفوف العصابات الارهابية.
وقالت المصادر أن القيادة الاماراتية على علاقة قوية بشركات الاتجار بالاعضاء البشرية، وتهريب السلاح الى بؤر الصراع، وعلى اراضيها مكاتب ومراكز تدريب أكبر الشركات الارهابية في العالم "شركة بلاك ووتر" ومقرها الرئيس في أبو ظبي.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الموساد الإسرائيلي يغتال الأسير المحرر محمد البزم في السويد بانون يتعهد بـالاستمرار في "القتال" دفاعا عن ترامب توتر أمني في مخيم "عين الحلوة" في لبنان وسقوط جريح للقوة المشتركة مستشارة رئاسة الجمهورية السورية: العلاقة مع الأردن مرشحة لأن تكون جيدة تركيا تنشئ أولى مناطقها الصناعية الخارجية في روسيا فيينا تحذر أنقرة من عواقب التدخل في انتخابات النمسا