مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

دراسة: الأتراك يشكلون الجزء الأكبر من المتشددين فى ألمانيا

نشر بتاريخ: 2017-01-08
كشفت دراسة ألمانية حديثة، أجرتها وزارة الأمن، أن الأتراك يشكلون الجزء الأكبر من المتشددين فى ألمانيا.

وأظهرت الدراسة، طبقا لقناة "سكاى نيوز" أن الأتراك يشكلون الجزء الأكبر من المتشددين فى ألمانيا ووصل عددهم إلى أكثر من 35 ألفا بارتفاع يقدر بـ7 آلاف شخص عن العام السابق، مشيرة إلى أن مديرية الأمن العام وضعت أكثر من 43 ألف مسلم مقيم فى ألمانيا تحت تصنيف متشدد من بينهم 11 ألف لديهم نزعات إرهابية.

ورأت الدراسة أن حوالى 548 قادرون على ارتكاب عمل إرهابى ومستعدون لذلك، مضيفا أن 360 يوصفون بأنهم يرغبون فى أن يساعدوا أو يدعموا جريمة ذات دوافع سياسية.

وكانت إحصاءات رسمية فى ألمانيا قد كشفت أن أكثر من 800 من المتشددين فى ألمانيا سافروا إلى مناطق القتال فى سوريا والعراق وانضموا إلى داعش، مشيرة إلى أن نحو ثلثهم عادوا إلى البلاد بعد حصولهم على خبرة فى القتال.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض