مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 07/2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله

عادل إمام يتعرض لوعكة صحية شديدة

نشر بتاريخ: 2017-01-20
تعرض الممثل عادل إمام لوعكة صحية  بسبب الطقس البارد الذي تشهده  مصر حاليا. حيث أصيب امام بنزلة برد شديدة فنصحه الأطباء بالبقاء في المنزل لكي يأخذ قسطا من الراحة وذلك هدد بوقف تصوير مسلسله الجديد (عفاريت عدلي علام) حتى يتعافى تماما، لكنه لم يستمع إلى نصائح الأطباء وأصر على إستكمال تصوير مشاهده بالمسلسل حتى لا يؤثر على الجدول الزمني الذي تم وضعه له وحتى يتمكن من الانتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان القادم حسب موقع النشرة.

يذكر أن مسلسل (عفاريت عدلي علام) من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وإنتاج تامر مرسي ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي وغادة عادل ومي عمر وغيرهم.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله 3 شهداء وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل