مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
11 12/2017

«الكتاب المقدس المفقود» الرواية الأكثر مبيعا في رومانيا في 20 عاما

نشر بتاريخ: 2017-01-25
باعت الرواية البوليسية "الكتاب المقدس المفقود" التي كتبها المؤلف الروماني "إيجور بيرجلر" أكثر من 82 ألف نسخة منذ صدورها قبل عام مضى، وبذلك تصبح أكثر روايات الخيال لكاتب روماني مبيعا في العشرين عاما الماضية.
وذكرت دار النشر "راو" أن ما يزيد على 10 الآف نسخة من الكتاب تم طلبها في فترة الطلب المسبق، كما بيعت 3200 نسخة في عطلة نهاية الأسبوع الأولى التي تلت نشر الرواية مباشرة.

وذكر موقع "رومانيا-إنسايدر" الإخباري أن واحدة من أكبر دور النشر في العالم "ترايدنت ميديا جروب" من نيويورك فازت بحق نشر الرواية دوليا، كما ستطلق دار نشر "راو" الطبعة الثانية من القصة بمقاس أصغر وسعر مناسب خلال معرض للكتاب ينعقد هذا الخريف.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
وزير الخارجية الفلسطيني: عباس لن يلتقي بنس وواشنطن فقدت أهليتها كوسيط لعملية السلام مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض