مكة 24القدس10القاهرة14دمشق10عمان11
23 02/2017
البريد السري

موقع أمريكى: "نيويورك تايمز" تقدم الدعاية للإخوان فى مقالاتها

نشر بتاريخ: 2017-02-11
قال موقع  "بريتبارت" الأمريكى إن صحيفة "نيويورك تايمز" قامت فى الآونة الأخيرة بعمل " لوبى" لتنظيم الإخوان، فى ظل مساعى إدارة الرئيس دونالد ترامب لتصنيف التنظيم جماعة إرهابية.

وأوضح الموقع فى تقرير له إن الصحيفة الأمريكية قامت فى الأيام الأخيرة بنشر العديد من المقالات والآراء التى تعارض تصنيف الإخوان جماعة إرهابية.

وأشار إلى أن ذروة دعاية نيويورك تايمز للإخوان كان فى افتتاحيتها، التى نشرت يوم الخميس الماضى تحت عنونا "الإسلام كله ليس العدو"، وفيها حذرت من تصنيف الإخوان كجماعة إرهبية، لأنه"سينظر إليه من قبل "العديد من المسلمين كمحاولة أخرى لتشويه سمعة "أتباع الإسلام".

وزعمت الصحيفة أن تلك الخطوة تبدو جزءا من مهمة ترامب ومستشاريه المقربين لتكثيف المخاوف من خلال الترويج لرؤية  مبالغ فيها بشكل خطير لأمريكا تحت الحصار من قبل ما يسمونه بالإسلام الراديكالى، على حد قولها.

ويقول الموقع إن مؤازرة التايمز للإخوان ملفتة بشكل خاص منذ أن نشر وثيقة كاملة باللغة العربية منذ عام 1991،  يدعو فيها أحد اعضاء التنظيم لإستراتيجية تدعو إلى القضاء على الحضارة الغربية وتدميرها من الداخل.

واستعرض موقع بريتيارت مجموعة من المقالات التى نشرتها نيويورك تايمز فى الأونة الأخيرة التى زعم كاتبوها إن مساعى إدارة ترامب لملاحقة الإخوان وتصنيفهم كجماعة إرهابية بمثابة هجوم على الإسلام.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
العاهل الأردني يؤكد على حل الدولتين عشية لقائه مع الرئيس المصري مصر تؤكد أهمية التعاون مع المانيا في مكافحة الارهاب مكتب نتنياهو: لا نية لخرق التعهدات لمستوطني عمونا وزير الخارجية المصري يزور واشنطن 26 فبراير الجارى للإعداد لزيارة السيسي روحاني يزور عُمان والكويت سعيا لحل "سوء الفهم" مع دول الخليج