مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 10/2017

مصدر مطلع: لقاء الرئيس الفلسطيني مع رئيس الـ "CIA" كان مثمرا!!

نشر بتاريخ: 2017-02-16
القدس/المنـار/ في اطار جولة رئيس جهاز المخابرات الامريكية الـ "سي.اي.ايه"، مايك بامبيو، في المنطقة، التقى في رام الله مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس بحضور رئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج،وجاء هذا اللقاء عشية لقاء رئيس وزراء اسرائيل بالرئيس الامريكي دونالد ترامب في البيت الابيض بواشنطن.
وذكر مصدر مطلع لـ (المنار) أن لقاء الرئيس الفلسطيني مع رئيس جهاز المخابرات الامريكية كان مثمرا، ووصف بالهام لانه حمل موقفا فلسطينيا صريحا، وطرحا لحقائق تتعمد اسرائيل تجاهلها، وتكشف خطورة السياسات والبرامج الاسرائيلية، وتهديد للأمن والسلام في المنطقة.
واضاف المصدر أن زيارة رئيس المخابرات الامريكية الى رام الله وفي هذا الوقت بالذات لها أهمية كبيرة، ومعانيها ودلاتها الهامة، وتؤكد أن الجانب الفلسطيني، ما يزال رقما في معادلة المنطقة، يفند كل الادعاءات والتشويهات الاسرائيلية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الخارجية السورية: نجدد تحذيرنا من التداعيات الخطيرة للعدوان الاسرائيلي المتكرر الرئيس عباس يعزي الرئيس السيسي ويعرب عن وقوفه إلى جانب مصر في وجه الارهاب الحكومة الفلسطينية تجدد تضامنها مع مصر في مواجهة الإرهاب السفارة الأمريكية تحذر من هجوم إرهابي في السنغال ألمانيا: الاتفاق مع الأردن بشأن تمركز قوات قتالية بات وشيكا