مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
28 07/2017
قوات الاحتلال تقتحم المسجد الاقصى من باب المغاربة وتعتدي على المعتكفين
عشرات الاصابات جرإء اعتداء قوات الاحتلال على المصلين في باحات المسجد الاقصى

محمد خير الجرّاح من يهود دمشق!

نشر بتاريخ: 2017-02-18
كشف الممثل السوري محمد خير الجرّاح بعض تفاصيل الشخصية الدرامية التي يجسّدها في بطولة مسلسل "وردة شامية" إلى جانب الممثلتين سلافة معمار وشكران مرتجى، من كتابة مروان قاووق، وإخراج تامر إسحق، وإنتاج شركة "غولدن لاين".


وأوضح خير الجرّاح أنه يجسّد شخصية المرابي "شاليط"، اليهودي الذي يربطه بالأختين "وردة" و"شامية" سر عميق ومشوّق، لن يُكشف عنه بشكل واضح حتى نهاية العمل الشامي، ولكن يمكن للمشاهد بملاحظته تحسسه باكراً.

وأضاف أن "شاليط" كتلة من البخل والشح على الرغم من ماله الكثير الذي جمعه بالاحتيال والنصب، ويوظفه بالربا.

وأكّد أن الشخصية ستنعكس بـ"كراكتير" خاص، يمثله رجل رثّ الثياب، يجر حماره في ازقة دمشق القديمة، باحثاً عن الضحايا لتوريطها باستدانة المال، بدلاً من صرفها على نفسه.

وتدور أحداث العمل حول سلسلة من الجرائم التي تهزّ الحارات الدمشقية على يد الأختين "وردة" و"شامية"، ضمن بيئة الضحايا والقتلة، بدوافع تحركها الخلفيات الخاصة للشخصيات بعيداً من الأسباب العامة، ضمن مسلسل من 30 حلقة، يحمل روح "ريّا وسكينة" ولكن بطابع "البيئة الشامية" وبشكل أقرب إلى الفانتازيا من الواقع، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد باكراً عن العمل المصري.

ويشارك في بطولة العمل عدد من أبرز الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك وعلاء قاسم وآية طيبا ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي كريّم وعلي سكّر وفادي زغيب ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع واكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
قوات الاحتلال تقتحم المسجد الاقصى من باب المغاربة وتعتدي على المعتكفين عشرات الاصابات جرإء اعتداء قوات الاحتلال على المصلين في باحات المسجد الاقصى استشهاد شاب من حزما متأثرا بجروح أصيب بها خلال مواجهات مع قوات الاحتلال قبل 3 ايام دمشق: قرار واشنطن بوقف دعم المعارضة السورية بداية إنهاء الحرب برلمانى روسى: الاستقالة المحتملة لوزير الخارجية الامريكي تنذر بحرب باردة مع واشنطن