مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 09/2017

نادين نسيب نجيم تواصل تصوير أحداث مسلسل "الهيبة"

نشر بتاريخ: 2017-02-22
بيروت - ميشال حداد
نفت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، شائعات اشتراكها في فيلم سينمائي من بطولة ظافر العابدين، مؤكدة أنها تتفرغ لتصوير مشاهد مسلسل "الهيبة"، إلى جانب الممثل السوري تيم حسن.

وأضافت نجيم في تصريحات لموقع "صوت الإمارات"، قائلة "لم أقوم ببطولة أي مسلسل على الإطلاق، وحاليًا التركيز على "الهيبة"، ولا أدري من أين أتت حكاية السينما". وراهنت نجيم على مسلسل "الهيبة"، الذي رفضت الدخول في تفاصيله، واكتفت بالقول أن العمل مميز شكلًا ومضمونًا، ومن المرجح أن يترك بصمة مهمة لدى المشاهدين خلال المرحلة المقبلة، من دون أن تشرح نوعية دورها أو رمزيته.

وكانت نجيم فوجئت بخبر مفاده أنها في الوقت الجاري، تقوم ببطولة فيلم سينمائي وهي الناحية التي سارعت إلى توضيحها، عبر موقع "تويتر"، فقالت "عم بسمع وشفت كم حدا كاتب ترشيحي لفيلم سينما لبناني، بس بدّي وضح أنا ما عندي أي علم عن الموضوع لا من قريب ولا من بعيد وهيدا الكلام غير صحيح".
المصدر/ صوت الامارات
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس امام الجمعية العامة للامم المتحدة: اما الاستقلال واما الحقوق الكاملة للجميع على أرض فلسطين التاريخية روحاني: الادراة الاميركية تقوض ثقة المجتمع الدولي بها بخرقها الالتزامات الدولية الصين تؤكد على ضرورة الإعداد جيدا لإنجاح زيارة ترامب لـ"بكين" السيسى: اتفاق السلام الفلسطيني-الإسرائيلي سينشىء واقعا جديدا روسيا والهند توقعان وثائق بناء المرحلة الثالثة من محطة "كودانكولام" النووية