مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 09/2017

إسرائيل ترفض منح تأشيرات عمل لموظفى "هيومن رايتس ووتش"

نشر بتاريخ: 2017-02-24
أعلنت السلطات الاسرائيلية، أنها لن تقوم بعد الأن بمنح تأشيرات لموظفى منظمة "هيومن رايتس ووتش"، متهمة إياها بأنها "منحازة" ضد الدولة العبرية.
وكانت المنظمة التى نشرت العديد من التقارير حول الاحتلال الاسرائيلى للضفة الغربية، قدمت طلبا للحصول على تأشيرة لمديرها فى اسرائيل والاراضى الفلسطينية عمر شاكر قبل عدة أشهر.
بدورها أعلنت المنظمة الحقوقية في بيان لها، أنه تم ابلاغها فى 20 من شبــاط الماضى،ان التأشيرة رفضت لأن هيومن رايتس ووتش "ليست منظمة حقوق انسان حقيقية".
واكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الاسرائيلية ايمانويل نحشون لوكالة فرانس برس هذا القرار، مشيرا إلى أن هيومن رايتس ووتش "أظهرت مرارا وتكرارا انها منظمة منحازة بشكل اساسى ومعادية لاسرائيل مع اجندة عدائية واضحة".
وأَبْلَغَ نحشون ان المنظمة الدولية، ومقرها فى الولايات المتحدة، "ما زالت حرة لكتابة تقاريرها، إلا أن اسرائيل لن تقوم بتسهيل الحصول على تأشيرات عمل لذلك".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
السيناتور الأمريكي "ساندرز": الولايات المتحدة متواطئة مع إسرائيل في احتلالها أراضي الفلسطينيين الصين: بكين جاهزة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا ايران تزيح الستار عن الصاروخ الباليستي "خرمشهر" ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا أزمة جديدة بين المغرب وإسبانيا بسبب جزيرتي “لاتييرا” و”مار” وزير الخارجية الروسي: نحيي جهود مصر لحل القضية الفلسطينية