مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 07/2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله

اليابان تدفع سعرا مضاعفا مقابل أولى شحناتها من الغاز الصخري الأمريكي

نشر بتاريخ: 2017-02-25
استوردت اليابان شحنات من الغاز الطبيعي المسال من الولايات المتحدة مقابل سعر اقترب من ضعف ما تدفعه مقابل الغاز الذي تستورده من دول أخرى، وذلك بحسب ما أظهرته بيانات تجارية رسمية.
 
واستقبلت اليابان – التي تعتبر أكبر مستورد في العالم للغاز الطبيعي المسال – في يناير/كانون الثاني 211.237 ألف طن من الغاز الأمريكي مقابل 645 دولاراً للطن، وفقاً لبيانات التخليص الجمركي التي أفرجت عنها وزارة المالية اليابانية.
 
في المقابل، دفعت اليابان 377 دولاراً للطن عن 64.246 ألف طن من الغاز الطبيعي المسال، استوردتها من أنجولا في نفس الشهر.
 
وأظهرت البيانات أيضاً أن البلاد دفعت 386 دولاراً في المتوسط عن كل طن من إجمالي وارداتها من الغاز الطبيعي المسال خلال الشهر الماضي والتي بلغت 8.3 مليون طن.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله 3 شهداء وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل