مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 07/2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله

حزن في ألمانيا لرحيل دب قطبي مشهور

نشر بتاريخ: 2017-03-07
نفق دب قطبي يبلغ من العمر أربعة أشهر، كان ولد في حديقة حيوان ألمانية ببرلين، نتيجة مضاعفات لالتهاب بالكبد، بحسب مسؤولين بالحديقة.
وأطلق على الدب اسم "فريتز" تيمناً باسم مسابقة شهدت ما يربوعلى عشرة آلاف مشاركة من ألمانيا وجميع أنحاء العالم، وكان محبوباً في أنحاء ألمانيا بوصفه خليفة للدب القطبي "كنوت" الذي كان قد ولد في حديقة حيوان منافسة في برلين عام 2006.
وأصبح كنوت رمزاً لتحدي الصعاب بعدما لفظته أمه عند ولادته وتولى القائمون على حديقة الحيوان تربيته لكنه نفق عام 2011.
وقال أندرياس كنيريم مدير حديقة حيوان تيربارك التي نفق فيها الدب : "نحن عاجزون عن الكلام ونشعر بالحزن والاكتئاب. من المدهش أن الدب القطبي الصغير خطف قلوبنا".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله 3 شهداء وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل