مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 03/2017
البريد السري

عضو مركزية فتح روحي فتوح يتسلم مهام عمله مفوضا للعلاقات الدولية

نشر بتاريخ: 2017-03-11
القدس/المنـار/ تسلم روحي فتوح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مهام عمله مفوضا للعلاقات الدولية في حركة فتح، خلفا للمفوض السابق نبيل شعث، وذلك بحضور طاقم المفوضية.
وأطلع شعث، عضو مركزية فتح، روحي فتوح على عمل وخطط المفوضية والانجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية، وما نسجته من علاقات متينة مع مختلف الاحزاب السياسية في العالم، وتأثير ذلك الايجابي على القضية الفلسطينية.
بدوره ثمن فتوح ما قامت به مفوضية العلاقات الدولية، مشددا على أهمية البناء عليها لمزيد من الانجاز وحشد الدعم لقضيتنا الوطنية العادلة.
يذكر أن روحي فتوح تولى مناصب رفيعة، بيها وزير الزراعة ورئاسة المجلس التشريعي، كما تولى رئاسة السلطة الفلسطينية بعد استشهاد الرئيس ياسر عرفات، وانتخب في المؤتمر السابع لحركة فتح عضوا في اللجنة المركزية للحركة.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس السوري لوفد برلماني روسي اوروبي: ما يحدث بسوريا صراع بين دول تريد القانون الدولي وأخرى تنتهكه عبر دعمها للارهاب الجيش الاسرائيلي ينهي مناورات عسكرية على الحدود مع قطاع غزة الأردن يدعو روسيا للمشاركة في مؤتمر القمة العربية رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأمريكي: لا أدلة على تواطؤ الروس مع حملة ترامب الانتخابية 70 رجل أعمال صينى يزورون القاهرة مطلع أبريل لتعزيز الاستثمارات بمصر