مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 11/2017

عضو مركزية فتح روحي فتوح يتسلم مهام عمله مفوضا للعلاقات الدولية

نشر بتاريخ: 2017-03-11
القدس/المنـار/ تسلم روحي فتوح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مهام عمله مفوضا للعلاقات الدولية في حركة فتح، خلفا للمفوض السابق نبيل شعث، وذلك بحضور طاقم المفوضية.
وأطلع شعث، عضو مركزية فتح، روحي فتوح على عمل وخطط المفوضية والانجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية، وما نسجته من علاقات متينة مع مختلف الاحزاب السياسية في العالم، وتأثير ذلك الايجابي على القضية الفلسطينية.
بدوره ثمن فتوح ما قامت به مفوضية العلاقات الدولية، مشددا على أهمية البناء عليها لمزيد من الانجاز وحشد الدعم لقضيتنا الوطنية العادلة.
يذكر أن روحي فتوح تولى مناصب رفيعة، بيها وزير الزراعة ورئاسة المجلس التشريعي، كما تولى رئاسة السلطة الفلسطينية بعد استشهاد الرئيس ياسر عرفات، وانتخب في المؤتمر السابع لحركة فتح عضوا في اللجنة المركزية للحركة.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية مصر تفتح معبر رفح لثلاثة أيام للمرة الاولى منذ تسلم السلطة الفلسطينية الاشراف على المعابر وزير الخارجية الفلسطيني: لن نقبل أي ابتزاز للسماح بمتابعة عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة