مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 07/2017

تحركات لاقامة تحالف بين نتنياهو وهرتسوغ لتفادي تبكير الانتخابات

نشر بتاريخ: 2017-03-11
القدس/المنـار/ لا يستبعد مراقبون اقامة تحالف بين رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو، وزعيم ،المعارضة اسحق هرتسوغ، هؤلاء المراقبون المتابعون لما يجري داخل الساحة الاسرائيلية، يرون أن هذا التحالف في حال تشكيله واقامته هو باب الهرب لنتنياهو من اجراء انتخابات نيابية مبكرة، خاصة في ظل التحقيقات الجنائية معه.
ويقول المراقبون والمهتمون بالشأن الاسرائيلي، أن اطلاق جهد اقليمي ودولي لاستئناف عملية السلام، سيكون حافزا على تشكيل التحالف المذكور بين هرتسوغ ونتنياهو.
اما بشأن الخلافات بين الدول العربية التي قد تعرقل تلك المساعي بخصوص عملية السلام، فان اسرائيل ستكون "اللاصق" بين الدول العربية، خاصة وأن هناك توجها اقليميا ودوليا لايجاد حل للموضوع الفلسطيني واغلاق هذا "الملف المزمن".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله 3 شهداء وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل