مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
16 01/2018

تحركات لاقامة تحالف بين نتنياهو وهرتسوغ لتفادي تبكير الانتخابات

نشر بتاريخ: 2017-03-11
القدس/المنـار/ لا يستبعد مراقبون اقامة تحالف بين رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو، وزعيم ،المعارضة اسحق هرتسوغ، هؤلاء المراقبون المتابعون لما يجري داخل الساحة الاسرائيلية، يرون أن هذا التحالف في حال تشكيله واقامته هو باب الهرب لنتنياهو من اجراء انتخابات نيابية مبكرة، خاصة في ظل التحقيقات الجنائية معه.
ويقول المراقبون والمهتمون بالشأن الاسرائيلي، أن اطلاق جهد اقليمي ودولي لاستئناف عملية السلام، سيكون حافزا على تشكيل التحالف المذكور بين هرتسوغ ونتنياهو.
اما بشأن الخلافات بين الدول العربية التي قد تعرقل تلك المساعي بخصوص عملية السلام، فان اسرائيل ستكون "اللاصق" بين الدول العربية، خاصة وأن هناك توجها اقليميا ودوليا لايجاد حل للموضوع الفلسطيني واغلاق هذا "الملف المزمن".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة