مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

هنية متوعدا قتلة القيادي في حماس مازن فقهاء: كل يد امتدت عليه ستقطع

نشر بتاريخ: 2017-04-01
غزة/ توعد نائب رئيس المكتب السياسي لحرك حماس إسماعيل هنية بملاحقة قتلة القيادي في الحركة، مازن فقهاء الذي اغتيل جنوب قطاع غزة قبل نحو أسبوع.

وقال هنية، في كلمة ألقاها خلال افتتاح ميدان الشهيد مجدي حماد ونصب الأسرى التذكاري شمال غرب قطاع غزة، “نقف كلنا خلف المؤسسة الأمنية في معركتها بالجبهة الأمنية في صراعها المفتوح مع المحتل”.

وأضاف “كل يد امتدت على الشهيد مازن وعلى الأسرى ستقطع ولن يكون لها مكان فوق هذه الأرض ولا تحت هذه الشمس”. وتابع هنية قائلاً “تعمل المؤسسة الأمنية على مدار الساعة لكشف خيوط عن الأيدي المجرمة التي امتدت واغتالت الشهيد مازن فقهاء”.

المصدر: وكالة سبوتنيك

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض