مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 09/2017

أسرار بالغة الأهمية في كتاب من تأليف قيادي فلسطيني

نشر بتاريخ: 2017-04-18
القدس/المنـار/ علمت (المنـار) أن قيادياً فلسطينياً يستعد لاصدار كتاب، على هيئة مذكرات يتناول فيها، محطات فلسطينية بارزة، وكشف لأسرار وقضايا على امتداد المسيرة الفلسطينية.
وقال مصدر مطلع في العاصمة الاردنية لـ (المنـار) أن مؤلف الكتاب يتناول في أحد فصوله فترة حكم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ومراحل سبقت تسلمه الحكم في الساحة الفلسطينية، كما يستعرض خفايا الاتصالات الاسرائيلية الفلسطينية، وتدخلات الأنظمة في قرارات وخطوات ومواقف فلسطينية اتخذت في فترات متعددة.
ونقل المصدر عن مقرب من مؤلف الكتاب قوله، أن اصدقاء للقيادي الفلسطيني نصحوه بتأجيل اصدار الكتاب الى وقت آخر، نظرا لما يتضمنه من أسرار يتم الكشف عنها لأول مرة، وأضاف المصدر أن الكتاب يفرد فصولا عن أحداث، لم تنشر تفاصيلها من قبل، ويضيف المصدر بأن الكتاب يشكل وثيقة هامة، واضافة نوعية، ويصحح أخطاء ويكشف تفاصيل خطيرة كان لها تداعياتها في الساحة الفلسطينية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس امام الجمعية العامة للامم المتحدة: اما الاستقلال واما الحقوق الكاملة للجميع على أرض فلسطين التاريخية ايران تزيح الستار عن الصاروخي الباليستي "خرمشهر" الصين تؤكد على ضرورة الإعداد جيدا لإنجاح زيارة ترامب لـ"بكين" السيسى: اتفاق السلام الفلسطيني-الإسرائيلي سينشىء واقعا جديدا الصين تؤكد: مناوراتنا العسكرية مع القوات الجوية الباكستانية روتينية