مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 10/2017

مشيخة قطر ودورها في تفجير الكنائس

نشر بتاريخ: 2017-04-18
القدس/المنـار/ مشيخة قطر لها دور كبير اجرامي في الاعتداء على الاماكن المسيحية المقدسة داخل الاراضي السورية والمصرية واليمنية، وهذا الدور من بين السياسات التي ينتهجها حكام المشيخة، للاساءة الى الاسلام.
فالمجموعات الارهابية التي تمولها مشيخة قطر في سوريا، هي التي أقدمت على تدمير الكنائس في بلدة "معلولا" بسوريا، وهي التي قامت بالاعتداءات التفجيرية على عدد من الكنائس في مصر.
المشيخة القطرية، هذا الوكر الجاسوسي، من خلال دعمها للارهاب، واعتناقها الفكر التكفيري الاجرامي، تقدم خدمة كبيرة لواضعي المؤامرة الارهابية في واشنطن وتل أبيب، ودور المشيخة في المؤامرة هو الاساءة للدين الاسلامي وتعاليمه، من خلال ما تنفذه مجموعاتها الارهابية ضد الاماكن الدينية، لاشعاب حروب وفتن طائفية ومذهبية في الساحات العربية، فالمؤامرة التي تشن على اقطار عربية هدفها ضرب العروبة والاسلام بأيدي أنظمة قذرة، هي المشاركة والممولة ونظام قطر المشيخي من بين هذه الانظمة جنبا الى جنب مع النظام الوهابي السعودي. ويتضح من خلال متابعة الجرائم التي ترتكبها المشيخة القطرية، حجم وقذارة دور الدوحة في الحرب الارهابية التي تشن على دول التأثير في الساحة العربية، وخطورة الصمت الذي يطبق على الشعوب العربية التي لم تتحرك حتى الان للقصاص من مشايخ الدوحة والتكفيريون في الرياض.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس يعزي الرئيس السيسي ويعرب عن وقوفه إلى جانب مصر في وجه الارهاب الحكومة الفلسطينية تجدد تضامنها مع مصر في مواجهة الإرهاب السفارة الأمريكية تحذر من هجوم إرهابي في السنغال وزير خارجية الجزائر يتهم المغرب بتبييض أموال الحشيش في افريقيا