مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
15 12/2017

الانتخابات البرلمانية المبكرة في بريطانيا لن تعزز هيمنة اليمين المتطرف

نشر بتاريخ: 2017-04-19
علق المحلل السياسي محمد أبو العينين، على قرار رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إجراء انتخابات برلمانية مبكرة ودعوتها مجلس العموم البريطاني للموافقة على طلبها، بأنه لا يتوقع أن تعزز هذه الانتخابات هيمنة اليمين المتطرف.

وأوضح أبو العينين أن فرص اليمين المتطرف في هذه الانتخابات، قليلة، في حين أن الفرصة أكبر لصالح اليمين المحافظ.

وأكد المحلل السياسي أن بريطانيا تستغل التنظيمات الإرهابية في الشرق الأوسط للضغط على الدول وأنه لا ينكر تحقيق بريطانيا أهداف ومصالح من  خلال هذه الورقة في الشرق الأوسط.

وأضاف أبو العينين أنه لا يعتقد بوجود حكومة تتعامل "بأخلاقية" لأن "الأخلاق في السياسة غير موجودة".

وأشار أبو العينين إلى أن "التدخل في شؤون الآخرين من ثوابت السياسة البريطانية التي لن تتغير"، ولفت إلى أنه لن يكون هناك تغيير في خطة الخروج من الاتحاد الأوروبي.    

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض