مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
12 12/2017

بطل بريطانيا في الفحم!!

نشر بتاريخ: 2017-04-19
تغلب المزارع أندرو كوريغان على عشرات المنافسين، ليفوز بلقب بطولة بريطانية قديمة لحمل الفحم، بعد أن سار مسرعا في بلدة بشمال إنجلترا حاملا على ظهره كيسا يزن 50 كيلوغراما.
وانهار كوريغان على كومة كبيرة من القش بعد إكماله السباق الذي أقيم الاثنين ويبلغ طوله 1.1 كيلومتر في أربع دقائق و31 ثانية، وسط تصفيق حار من الحشد الذي اصطف على جانبي المضمار، قرب ويكفيلد.
وبدأ تنظيم السباق الذي يقطع المتسابقون فيه مضمارا ملتويا في البلدة القديمة التي توجد فيها مناجم في عام 1963، عندما دخل رجل حانة واتهم آخر بأنه يبدو غير لائق بدنيا بعض الشيء، مما أدى إلى سباق يحمل فيه المتنافسون أكياس الفحم.
وفازت جين موستان بسباق النساء الذي تحمل فيه كل متسابقة 20 كيلوغراما، بعد أن قطعت المضمار في 4 دقائق و30 ثانية.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
وزير الخارجية الفلسطيني: عباس لن يلتقي بنس وواشنطن فقدت أهليتها كوسيط لعملية السلام مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض