مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
27 04/2017

رئيس إندونيسيا: "حملت المظلّة للملك سلمان .. فخيّب ظنّي"

نشر بتاريخ: 2017-04-20
أعرب الرئيس الإندونيسي جوكو يويدودو عن خيبة أمله بعد إعلان السعودية استثمار 65 مليار دولار في الصين، مقارنة باستثمار 6.71 مليار دولار في إندونيسيا.

وقال الرئيس الإندونيسي إن "استثمار السعودية في إندونيسيا كبير، إلا أنني مندهش من أن الملك سلمان بن عبد العزيز حين ذهب للصين وقع عقودا تجاوزت 870 تريليون روبيه (حوالي 65 مليار دولار)".

وأضاف "حتى أنني حملت المظلة للملك، غير أننا حصلنا على مقدار أقل... لقد خاب أملي قليلا"، مشيرا إلى المعاملة الخاصة، التي تلقاها الملك سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته لإندونيسيا الشهر الماضي.

ويذكر أنّ الرئيس يويدودو قام باستقبال الملك عند وصوله إلى مطار هالمبير دانكوسوما شرقي جاكرتا، وخصّه بموكب شرطة وفرسان الجيش، وهي أمور نادرا ما ترى خلال زيارة أي ضيف آخر للبلاد.

*وكالات*

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اصابة شاب واعتقال فتاة فلسطينيَّين في الضفة بزعم محاولة تنفيذ طعن ترامب: مستقبل الرئيس السوري بشار الأسد لا يشكل "عقبة" أمام إنهاء النزاع في سورية الداخلية السعودية: "أحبطنا" هجوما على محطة لأرامكو بجازان روسيا خفضت الى النصف عدد طائراتها في قاعدة حميميم السورية ارتفاع حصيلة القصف التركي على شمال شرق سوريا الى 28 قتيلا من الاكراد