مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 10/2017

مساعي سعودية للطلب من مجلس الأمن شن عدوان على سوريا

نشر بتاريخ: 2017-04-20
القدس/المنـار/ كشف مصدر دبلوماسي مطلع لـ (المنـار) أن النظام الوهابي التكفيري السعودي يسعى ومعه دول عربية الى عقد جلسة لمجلس الجامعة العربية، لبحث ما اسماه بممارسات الدولة السورية، وأن أمين عام الجامعة العربية، يشارك في هذه المساعي التي تتم بسرية تامة.
وقال المصدر أن موفدا سعوديا رفيع المستوى التقى في القاهرة قبل أيام أبو الغيط لحثه على القيام بجهود لعقد المجلس على مستوى الوزراء، والهدف من وراء ذلك اتخاذ قرار بالاغلبية يطلب من مجلس الامن الدولي اتخاذ قرار تحت الفصل السابع لشن عدوان على سوريا، تحت حجج وذرائع واهية وكاذبة، يمنح الولايات المتحدة والدول المشاركة في الحرب على سوريا للتدخل العسكري.
وأضاف المصدر أن النظام التضليلي السعودي يجري اتصالات مع دول عربية لتأييد مسعاه الخبيث، ويشير المصدر الى ان الحكم السعودي الوهاب، لا يرى في الافق ما يفيد باقتراب سقوط وتدمير الدولة السورية، وعجز العصابات الارهابية ورعاتها عن تحقيق هذه المهمة القذرة، رغم الحرب الكونية على الشعب السوري التي دخلت عامها السابع. وكانت الجامعة العربية في عهد نبيل العربي، قد دعت مجلس الأمن الدولي الى شن حرب على الشعب الليبي، الذي ما زال يعيش اثارها المدمرة، من فوضى وارهاب ودلائل متزايدة على تقسيم البلاد الى دويلات ثلاث!!
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الخارجية السورية: نجدد تحذيرنا من التداعيات الخطيرة للعدوان الاسرائيلي المتكرر الرئيس عباس يعزي الرئيس السيسي ويعرب عن وقوفه إلى جانب مصر في وجه الارهاب الحكومة الفلسطينية تجدد تضامنها مع مصر في مواجهة الإرهاب السفارة الأمريكية تحذر من هجوم إرهابي في السنغال ألمانيا: الاتفاق مع الأردن بشأن تمركز قوات قتالية بات وشيكا