مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 11/2017

«الاسرائيليون» في دبي دون الحاجة الى فيزا

نشر بتاريخ: 2017-05-10
ذكر موقع (nrg) الى انه بات بامكان الاسرائيليين الذهاب في اجازة الى دبي دون الحاجة الى فيزا، كما يمكنهم الحجز في فندق 5 نجوم موجود في الارض الدولية من خلال الحجز في مطار دبي.

واضاف الموقع انه الى جانب هذا الفندق "هوتلز كومبايند" يعمل 135 مطعماً. كما يقام في المطار مسرح تجري عليه عروض لافضل الفنانين الدوليين.

وينقل الموقع عن إيال سيغل من "هوتلز كومبايند" انه "في كل سنة يقوم آلاف الاسرائيليين باتخاذ دبي محطة في طريقهم الى تايلاند، الهند او استراليا ولا سبب للاسراع بمغادرة الامارة اذا كان يمكن الاستمتاع بالتجربة الجميلة التي يؤمنها المكان".

واشار الموقع الى انه على الرغم من عدم الحاجة الى الفيزا، لا توجد رحلات جوية مباشرة من "اسرائيل" الى دبي، لكن يمكن الوصول اليها برحلات رخيصة مع شركات دولية متعددة.‎

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس يصدر تعليمات بوقف اللقاءات مع المسؤولين الامريكيين «داعش» يتبنى أول هجوم في كشمير المتنازع عليها مكتب الحريري: رئيس الوزراء اللبناني يزور مصر الثلاثاء سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة