مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 09/2017

ترامب يعتزم تعيين مالك «نيويورك جيتس» سفيرا لدى بريطانيا

نشر بتاريخ: 2017-06-24
واشنطن/ ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتجه لترشيح مالك فريق "نيويورك جيتس" لكرة القدم الأمريكية، وودي جونسون، كسفير للولايات المتحدة في بريطانيا.

وأفادت الصحيفة البريطانية - على موقعها الإلكتروني - بأن جونسون البالغ من العمر 70 عاما يعد من المانحين الجمهوريين البارزين، وكان أحد كبار الشخصيات التي أقامت أحداثا لجمع الأموال في الأشهر الأخيرة من الحملة الرئاسية لترامب.

وأشارت الصحيفة إلى أن جونسون، وهو رجل أعمال اشترى فريق كرة القدم الأمريكية في عام 2000، خدم أيضا في لجنة تنصيب الرئيس الأمريكي.

وأوضحت الصحيفة أن جونسون سيحتاج إلى تثبيته في المنصب الدبلوماسي من جانب مجلس الشيوخ الأمريكي، ليصبح سادس رجل أعمال على التوالي يعين سفيرا لدى بريطانيا.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
السيناتور الأمريكي "ساندرز": الولايات المتحدة متواطئة مع إسرائيل في احتلالها أراضي الفلسطينيين الصين: بكين جاهزة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا ايران تزيح الستار عن الصاروخ الباليستي "خرمشهر" ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا أزمة جديدة بين المغرب وإسبانيا بسبب جزيرتي “لاتييرا” و”مار” وزير الخارجية الروسي: نحيي جهود مصر لحل القضية الفلسطينية