مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 07/2017
مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال
شهيد وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة

ترامب يعتزم تعيين مالك «نيويورك جيتس» سفيرا لدى بريطانيا

نشر بتاريخ: 2017-06-24
واشنطن/ ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتجه لترشيح مالك فريق "نيويورك جيتس" لكرة القدم الأمريكية، وودي جونسون، كسفير للولايات المتحدة في بريطانيا.

وأفادت الصحيفة البريطانية - على موقعها الإلكتروني - بأن جونسون البالغ من العمر 70 عاما يعد من المانحين الجمهوريين البارزين، وكان أحد كبار الشخصيات التي أقامت أحداثا لجمع الأموال في الأشهر الأخيرة من الحملة الرئاسية لترامب.

وأشارت الصحيفة إلى أن جونسون، وهو رجل أعمال اشترى فريق كرة القدم الأمريكية في عام 2000، خدم أيضا في لجنة تنصيب الرئيس الأمريكي.

وأوضحت الصحيفة أن جونسون سيحتاج إلى تثبيته في المنصب الدبلوماسي من جانب مجلس الشيوخ الأمريكي، ليصبح سادس رجل أعمال على التوالي يعين سفيرا لدى بريطانيا.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال شهيد وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل