مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 07/2017
مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال
شهيد وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة

اسرائيل تقرر بناء جدار اسمنتي على الحدود مع لبنان خوفا من هجمات حزب الله

نشر بتاريخ: 2017-06-26
لفت رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو إن  اسرائيل  تنظر ببالغ الخطورة لما أسماها المحاولات الإيرانية للتمركز عسكرياً في سوريا ولتزويد حزب الله بأسلحة متقدمة عبر سوريا ولبنان.
 وأكد في مستهل الجلسة الأسبوعية لحكومته إن إسرائيل "سترد بكل قوة وحزم على أي مساس بأرضيها وسلامة مواطنيها بحسب تعبيره.

وفي السياق، ذكر تلفزيون العدو أن الجيش الإسرائيلي سيبدأ ببناء جدار إسمنتي جديد على مختلف اجزاء الحدود اللبنانية الشهر القادم.

وبحسب القناة الثانية يجري بناء الجدار خوفا من أن يحاول حزب الله القيام بأعمال هجومية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، والتي قد تشمل الاستيلاء على المستوطنات الإسرائيلية.

وستقام المرحلة الأولى من الجدار في الجليل الغربي بالقرب من منطقتي حانيتا وشلومي، وسيتم بناء جدار آخر في الجزء الشمالي بين ميسكاف عام والمطلة.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال شهيد وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل