مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 07/2017
مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال
شهيد وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة

وفد سعودي بقيادة العسيري أنهى زيارة سرية لاسرائيل

نشر بتاريخ: 2017-07-10
القدس/المنـار/ الاتصالات بين اسرائيل والمملكة الوهابية السعودية تتواصل بشكل مكثف ومتسارع وعلى أعلى المستويات، وتتناول كافة المادين مما يؤشر الى اقتراب موعد الاعلان عن اشهار العلاقات بين تل أبيب والرياض، وارتباط هذا الموعد بالانتهاء من وضع السيناريو واخراجه، والتبريرات التي ستطرح.
في هذا السياق، واستنادا الى مصادر خاصة رفيعة المستوى، أنهى وفد سعودي برئاسة أحمد العسيري نائب مدير المخابرات السعودية نهاية الاسبوع الماضي زيارة لاسرائيل، أجرى خلالها محادثات مع قيادات أمنية وعسكرية اسرائيلية، حيث العلاقات في هذا الميدان متطورة ومتقدمة، وهناك مواقف مشتركة تتخذ من ملفات المنطقة، وتعاون استخباري تحقق منه تل أبيب فوائد جمة، بعد أن قبلت الرياض على نفسها أن تقوم بمهمة "مقدم الخدمات" خاصة ما يتعلق منها بالساحات العربية.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال شهيد وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل