مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 09/2017

المشافي الاسرائيلية تستعد لاستقبال مرضى من الدول الخليجية

نشر بتاريخ: 2017-07-11
القدس/المنـار/ أنهت العديد من المشافي الاسرائيلية استعدادت لاستقبال مرضى من دول الخليج في مقدمتها المملكة الوهابية السعودية، حيث فتح أبواب السياحة العلاجية وبشكل خاص أمام المرضى من السعودية.
وفي المدن الاسرائيلية التي تحتضن مشافي متقدمة، بدأت الفنادق اجراء الاجراءات والترتيبات اللازمة لاستقبال مرافقي المرضى الخليجيين، خاصة في منطقة هرتسليا وتل أبيب حيث الفنادق الضخمة على شاطىء البحر.
في سياق آخر، قام النظامان القطري والسعودي بتحويل ملايين الدولارات الى مستشفيات في منطقة نهاريا، تسديدا لفواتير علاج الجرحى من الارهابيين، حيث أكثر من ثلاثة آلاف ارهابي يعالجون في المشافي الاسرائيلية، نسبة كبيرة منهم، من عصابة النصرة الارهابية التي ترعاها قطر وتركيا، وآخرين من عصابة جيش الاسلام التي يرعاها النظام الوهابي السعودي.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس امام الجمعية العامة للامم المتحدة: اما الاستقلال واما الحقوق الكاملة للجميع على أرض فلسطين التاريخية ايران تزيح الستار عن الصاروخي الباليستي "خرمشهر" الصين تؤكد على ضرورة الإعداد جيدا لإنجاح زيارة ترامب لـ"بكين" السيسى: اتفاق السلام الفلسطيني-الإسرائيلي سينشىء واقعا جديدا الصين تؤكد: مناوراتنا العسكرية مع القوات الجوية الباكستانية روتينية