مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 01/2018

فيل يسطو على شاحنة بطاطا على طريق في الهند!

نشر بتاريخ: 2017-08-03
أظهر مقطع فيديو طريف، نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني فيلاً جائعاً وهو يقوم بسحب غطاء شاحنة قبل أن يسرق بعض حمولتها من البطاطا.  
وقد أظهر الفيديو الذي تم تصويره على طريق يمر بغابة غاربيتا في غرب ميدنابو، بولاية البنغال الغربية، الفيل وهو يقوم بعملية سرقة البطاطا عبر تفريغها من داخل الشاحنة متجاهلاً الألعاب النارية التحذيرية التي أطلقت باتجاهه للابتعاد عن الشاحنة.

وقد شوهد أحد الأشخاص وهو يصرخ على الفيل للابتعاد عن الشاحنة دون أن يلقى أي آذان صاغية من الفيل الذي استمر بعملية السطو على الشاحنة.

من الجدير بالذكر بأن حركة السير على الطريق توقفت لبعض الوقت نتيجة للحادث، ولم يتضح كيف انتهى هذا الحادث الطريف، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة