مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 08/2017
قتلى وجرحى في عملية دهس ببرشلونة وانتشار أمني مكثف في شوارع المدينة
قتيلان بعملية دهس ببرشلونة والشرطة تؤكد وقوع هجوم إرهابي

فيل يسطو على شاحنة بطاطا على طريق في الهند!

نشر بتاريخ: 2017-08-03
أظهر مقطع فيديو طريف، نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني فيلاً جائعاً وهو يقوم بسحب غطاء شاحنة قبل أن يسرق بعض حمولتها من البطاطا.  
وقد أظهر الفيديو الذي تم تصويره على طريق يمر بغابة غاربيتا في غرب ميدنابو، بولاية البنغال الغربية، الفيل وهو يقوم بعملية سرقة البطاطا عبر تفريغها من داخل الشاحنة متجاهلاً الألعاب النارية التحذيرية التي أطلقت باتجاهه للابتعاد عن الشاحنة.

وقد شوهد أحد الأشخاص وهو يصرخ على الفيل للابتعاد عن الشاحنة دون أن يلقى أي آذان صاغية من الفيل الذي استمر بعملية السطو على الشاحنة.

من الجدير بالذكر بأن حركة السير على الطريق توقفت لبعض الوقت نتيجة للحادث، ولم يتضح كيف انتهى هذا الحادث الطريف، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
قتلى وجرحى في عملية دهس ببرشلونة وانتشار أمني مكثف في شوارع المدينة قتيلان بعملية دهس ببرشلونة والشرطة تؤكد وقوع هجوم إرهابي الأمم المتحدة تدعو إلى إنهاء أزمة غزة الشرطة الاسرائيلية تعتقل الشيخ رائد صلاح بعد اقتحام منزله في مدينة أم الفحم خطوات مصرية لتخفيف الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة الصين : لن نسمح لترامب بشن حرب على كوريا الشمالية اعتقال ملياردير إسرائيلي مشتبه به في جرائم احتيال في غينيا