مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 08/2017
قتلى وجرحى في عملية دهس ببرشلونة وانتشار أمني مكثف في شوارع المدينة
قتيلان بعملية دهس ببرشلونة والشرطة تؤكد وقوع هجوم إرهابي

الهند تكثف انتشارها العسكري على الحدود مع الصين

نشر بتاريخ: 2017-08-12
كثفت الهند انتشارها العسكري على طول حدودها الشمالية الشرقية مع الصين في ظل استمرار التوتر بين البلدين بسبب خلاف حدودي في منطقة استراتيجية في الهيملايا، وفق ما نقلت وسائل الاعلام، عن مسؤول هندي.

وتمت زيادة العديد العسكري على طول الحدود مع الصين في مناطق (ولايتي) سيكيم واروناشال الهنديتين، كما نقلت وكالة "بي تي آي" عن مسؤول حكومي هندي.

وأكد المسؤول الذي لم تحدد هويته أنه تم ايضاً رفع درجة استنفار الجنود.

لكن المسؤول اوضح ان الهند لم تنشر عديداً اضافياً في المنطقة الواقعة على الحدود بين الهند والصين وبوتان، حيث يتواجه منذ نحو سبعة اسابيع نحو 350 جندياً هندياً وجنود صينيون.

يشار إلى وجود خلاف حدودي بين البلدين منذ ارسلت الهند في حزيران/يونيو جنوداً الى هذه المنطقة الاستراتيجية التي تطالب بها الصين وكذلك بوتان لوقف اعمال شق طريق يقوم بها الجيش الصيني.
 
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
قتلى وجرحى في عملية دهس ببرشلونة وانتشار أمني مكثف في شوارع المدينة قتيلان بعملية دهس ببرشلونة والشرطة تؤكد وقوع هجوم إرهابي الأمم المتحدة تدعو إلى إنهاء أزمة غزة الشرطة الاسرائيلية تعتقل الشيخ رائد صلاح بعد اقتحام منزله في مدينة أم الفحم خطوات مصرية لتخفيف الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة الصين : لن نسمح لترامب بشن حرب على كوريا الشمالية اعتقال ملياردير إسرائيلي مشتبه به في جرائم احتيال في غينيا