مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
19 01/2018

مقهى للجرذان في سان فرانسيسكو!

نشر بتاريخ: 2017-08-30
افتتح مقهى جديد في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية يحمل اسم "رات كافيه" أي مقهى الجرذان، ويوفر للزبائن إمكانية تناول طعام فطور تقليدي مع معجنات وقهوة وشاي فضلًا عن اللعب مع حفنة من الجرذان.
افتتح مقهى جديدًا في سان فرانسيسكو التابعة لولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة يحمل اسم "رات كافيه" أي مقهى الجرذان.
هذا المقهى يوفر للزبائن إمكانية تناول طعام فطور تقليدي مع معجنات وقهوة وشاي فضلًا عن اللعب مع حفنة من الجرذان.
وقد أتت فكرة المقهى من وباء الطاعون الذي ضرب المدينة في مطلع القرن العشرين ويتم التطرق إليه في إطار هذا المجمع.
ويقع المقهى ضمن مجمع "سان فرانسيسكو دانجن" السياحي الضخم الذي يأخذ الزائر في رحلة عبر تاريخ المدينة القاتم من سجن الكاتراز إلى العنف والجشع اللذين شهدتهما مرحلة حمى الذهب.
 أحد المسؤولين في المجمع قال "نروي قصة الطاعون الدبلي الذي ضرب سان فرانسيسكو وأردنا أن نقوم بشيء مميز بهذا الخصوص خلال الصيف"، مضيفاً أن "فكرنا بإحياء الجرذان وتوفير فرصة للضيوف للاقتراب من هذه الجرذان.. الخالية من الطاعون بطبيعة الحال".
ويكلف طعام الفطور في المقهى خمسين دولاراً، وقد حجز عشرات الأشخاص أماكنهم في وجبتي فطور يمكنهم خلالهما التفاعل مع 6 إلى 8 جرذان وهم يتناولون الطعام. ومن المقرر تنظيم وجبات فطور أخرى مماثلة في المستقبل.

ويأتي مقهى "رات كافيه" فيما تشهد مقاهي القطط فورة في أجزاء من آسيا وفي الولايات المتحدة وأوروبا، حيث يرتشف الزبائن المشروبات محاطين بهذه الحيوانات التي غالباً ما تكون متاحة للتبني.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
أمريكا توافق على بيع اسلحة للسعودية بنصف مليار دولار الأردن: إسرائيل اعتذرت عن قتل أردنيين في عمان ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة