مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 09/2017

واشنطن بوست: ابن ترامب يتقاضى 100 ألف دولار مقابل محاضرة

نشر بتاريخ: 2017-09-03
ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن دونالد ترامب جونيور، ابن الرئيس الأمريكى، سوف يتقاضى 100 ألف دولار مقابل كلمة يلقيها فى 24 أكتوبر المقبل فى جامعة كوين شمال تكساس.
وبحسب الصحيفة، السبت، فأن صحيفة نورث تكساس دايلى، التى تصدر عن الجامعة، حصلت على العقود الموقعة بين الجامعة والأبن الأكبر للرئيس ترامب. ووفقا للوثائق، فأن ترامب الأبن، وهو نائب الرئيس التنفيذى لمجموعة ترامب، سوف يدلى بخطاب مدته 30 دقيقة تعقبه فترة أسئلة وأجوبة مدتها 30 دقيقة، على أن يتم تقديم الأسئلة له مسبقا.

وأوضح برينت رايان، الذى ترعى شركته سلسلة محاضرات تستضيف قادة المجتمع لصالح الجامعة، أن تبرعات خاصة سوف تغطى تكلفة ظهور ابن الرئيس ترامب، مضيفا أن الحدث سوف يساعد فى تمويل منح وطنية.

وتلفت الصحيفة إلى أن رسوم المحاضرة غير قابلة للاسترداد.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
المعلم: بشائر النصر في سوريا قد أضحت قريبة السيناتور الأمريكي "ساندرز": الولايات المتحدة متواطئة مع إسرائيل في احتلالها أراضي الفلسطينيين الصين: بكين جاهزة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا ايران تزيح الستار عن الصاروخ الباليستي "خرمشهر" ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا أزمة جديدة بين المغرب وإسبانيا بسبب جزيرتي “لاتييرا” و”مار” وزير الخارجية الروسي: نحيي جهود مصر لحل القضية الفلسطينية