مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
26 09/2017

تطبيع عسكري واستخباري واسع بين اسرائيل ونظام آل سعود

نشر بتاريخ: 2017-09-05
القدس/المنـار/ حطت طائرتا نقل عسكريتين اسرائيليتين في مطار عسكري سعودي قرب الحدود مع اليمن، وذكرت مصادر خاصة لـ (المنـار) أن هذه ليست المرة الأولى التي تنقل فيها طائرات عسكرية اسرائيلية شحنات من القذائف الصاروخية التي يستخدمها طيران التحالف السعودي العدواني في عدوانه الهمجي على الشعب اليمني.
وقالت المصادر أن الشحنة الجديدة من القذائف الصاروخية وصلت الاراضي السعودي عشية عيد الاضحى، وبعد أيام قليلة من وصول أربع طائرات حربية اسرائيلية الى مطار تبوك العسكري.
يشار هنا، الى أن هناك مستشارين عسكريين اسرائيليين يتواجدون في المملكة الوهابية السعودية، بعضهم يشارك في الاشراف على الطلعات الجوية لطيران العدو الذي يقوم بقصف عشوائي في اليمن.
وأضافت المصادر أن محمد بن سلمان نجل الملك المريض، أحاط نفسه بمستشارين في ميادين مختلفة من اسرائيل وأمريكا، ودول أوروبية، كما تتواجد طواقم استخبارية من جنسيات عدة في المطارات المدنية والمعابر الحدودية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اعتقال أخطر متزعمي “داعش” الإرهابي في إسبانيا أذربيجان تتحقق من مقتل 300 من مواطنيها التحقوا بـ"داعش" في العراق اليونسيف: أكثر من 15 مليون يمني يعانون من صعوبة الحصول على مياه للشرب باريس تكشف النقاب عن مـصرع أحد جنودها على الحدود بين دمشق والعراق ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا الجيش السوري يواصل عملياته بنجاح على الضفة الشرقية لنهر الفرات مصير مجهول ينتظر جبل طارق بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي