مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

مصر لم تحدد موعداً لزيارة وفدها الأمني الى غزة

نشر بتاريخ: 2017-09-22
أكد مسؤول الملف الفلسطيني في صحيفة "اليوم السابع المصرية" أحمد جمعة، أن زيارة الوفد الأمني المصري إلى قطاع غزة لمتابعة تطبيق اتفاق المصالحة بين فتح وحماس على أرض الواقع لم يتم تحديدها بعد".

وكان مسؤول ملف المصالحة في حركة فتح عزام الأحمد أكد أن وفداً مصرياً سيصل إلى غزة قريباً لمراقبة تطبيق انتقال السلطة من حركة حماس إلى الحكومة الرسمية.

وقال إن التفاهمات التي توصل إليها وفد فتح مع الجانب المصري نصت على أن ترسل مصر وفداً رسمياً الى غزة لمراقبة تطبيق الاتفاق، مضيفاً "سيكون المصريون معنا في كل خطوة، وفي حال تراجع أي طرف عن التفاهمات، فإن مصر ستحمله المسؤولية"، وفقا لتصريحات نقلتها صحيفة "الحياة" اللندنية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض