مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 11/2017

في اليابان، حلاقة الذقن عبر هاتف أيفون

نشر بتاريخ: 2017-10-02
من جديد، تمكَّنت اليابان من إدهاش البشرية بابتكار من شأنه أن يوفر الكثير من الجهد والوقت للرجال على وجه الخصوص. هذه المرة، بفضل علماء يابانيين، أصبحت حلاقة الذقن المُزعجة من الماضي!

شركة Sanko Co. Ltd تمكَّنت من تصميم جهاز أُطلق عليه اسم “Thanko “، يعمل عبر ربطه بهاتف أيفون في مدخل USB ويعمل على حلاقة الذقن بسهولة.

الجهاز الصغير لا يتجاوز سعره 9 دولارات “33 ريال سعودي” ومُزوَّد بشفرة واحدة، ما يعني أنه غير ملائم لحلاقة الذقن الكثيفة والطويلة. لكنه قادر على حلاقة الذقن القصيرة الناعمة ويتوافر في هذه الفترة باليابان فقط.

وعلى الرغم من أن الابتكار قد يراه البعض سخيفًا، إلا أن آخرين يجدون أنه الأفضل أثناء السفر على وجه التحديد أو المكوث خارج المنزل. فبدلًا من أخذ آلة الحلاقة بأكملها، لم يعد ذلك ضروريًا لأن جهاز Thanko بحجمه الصغير سيتكفَّل بحل المشكلة.

حلاقة عبر أيفون

ورغم أن الجهاز متاح فقط في اليابان، لكن ذلك لن يمنع البعض من تقليده وإصدار نُسخ مشابهة له عما قريب في الأسواق العالمية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية «داعش» يتبنى أول هجوم في كشمير المتنازع عليها مكتب الحريري: رئيس الوزراء اللبناني يزور مصر الثلاثاء سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة