مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

صحيفة بريطانية: بوتين يمتلك سلاحا أخطر من النووي

نشر بتاريخ: 2017-10-02
زعمت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن روسيا طورت سلاحا جديدا أقوى من السلاح النووي، مشيرة إلى أن السلاح هو “صاروخ إلكترومغناطيسي” قوي يسمى “Elabuga” قادر على غلق جميع أنظمة تحكم الطائرات ورؤوس الصواريخ في مساحة محيطها 7 كيلو متر.
وأكدت الصحيفة البريطانية أن السلاح الروسي المطور الجديد أقوى من القنابل النووية، مشيرة إلى أن هذه التكنولوجيا من السلاح ذات قدرة علي تعطيل عمل الأسلحة المضادة.
وأوضحت الصحيفة أن من أهم مميزات الصاروخ الجديد قدرته على تعطيل أنظمة تحكم الدبابات والمدرعات، وتفجير الرصاصات الموجودة في برج الدبابة، لافتة إلى أنه قادر على التأثير على الجنود المختبئين تحت الأرض بحوالي متر.

كما تحدثت الصحيفة عن سلاح ردع آخر يدعى “Listva” قادر على تطهير المناطق من الألغام والعبوات الناسفة من بعد، مشيرة إلى السلاح الجديد يصدر ترددات عالية تعطل عمل المواد المتفجرة والألغام والعبوات الناسفة.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض