مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 11/2017

60 شركة سعودية تستعد لفتح قنوات الاستثمار في العراق

نشر بتاريخ: 2017-10-21
سعود الحواس - بغداد
أكد القائم بالأعمال في سفارة المملكة لدى العراق عبدالعزيز الشمري أن توقيع اتفاقية المجلس التنسيقي بين المملكة والعراق تشكل بداية لانطلاقة العلاقات الحقيقية بين البلدين، وتفعيل جميع الأنشطة والتي منها فتح الزيارات بين البلدين. والتي سيكون هناك ترتيب وتنسيق لكافة التفاصيل بين البلدين.

وأشار الشمري إلى أن تواجد ما يقارب 60 شركة سعودية بمختلف المجالات في معرض بغداد الدولي يأتي من أجل فتح قنوات الاستثمار في العراق. وأوضح الشمري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب استقباله الوفد السعودي المشارك في معرض بغداد الدولي في مطار بغداد أن حضور ومشاركة الشركات السعودية في معرض بغداد الدولي تعتبر من أيام السعد والفرح للشعب العراقي والسعودي، مشيرا إلى أن أجواء العراق مفتوحة للسعوديين، فقلوب العراقيين أيضا مفتوحة لإخوانهم بالمملكة. وقال: ما شاهدناه من فرح وتقدير من قبل الشعب العراقي بإخوانهم الشعب السعودي يثلج الصدر ويبشر بعلاقات مميزة بين البلدين لا يوجد لها نظير بالمستقبل القريب، مبينا أن رجال الأعمال في العراق أبدوا استعدادهم للتعاون مع الشركات السعودية وبحث سبل التواصل البناء فيما يخدم البلدين خلال الفترة المقبلة التي ستشهد علاقات مميزة في كافة المجالات.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية «داعش» يتبنى أول هجوم في كشمير المتنازع عليها مكتب الحريري: رئيس الوزراء اللبناني يزور مصر الثلاثاء سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة