مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 11/2017

الهند تتخطى الولايات المتحدة وتصبح ثانى أكبر سوق للهواتف فى العالم

نشر بتاريخ: 2017-10-28
تراجعت الولايات المتحدة وأصبحت ثالث أكبر سوق للهواتف الذكية فى العالم، وهذا وفقا لتقرير جديد من قبل شركة التحليلات Canalys، الذى أوضح أن الهند الآن هى ثانى أكبر سوق للهواتف الذكية فى العالم، بعد أن ارتفع عدد الشحنات بنسبة 23% فى الربع الثالث من هذا العام ليصل إلى أكثر من 40 مليون وحدة، فأصبحت بالمرتبة الثانية بعد الصين التى تعد السوق الأول فى العالم للهواتف الذكية.
وأوضح التقرير أن العلامات التجارية الأكثر شهرة فى الهند هى سامسونج وشياومى، وشحن كل منهم أكثر من 9 ملايين وحدة فى الربع الأخير، وتقول الشركة أن هناك ما يقرب من 100 علامة تجارية خاصة بالهواتف الذكية تباع فى الهند، مع وصول المزيد من البائعين كل ربع عام.
وذكر موقع engadget الأمريكى أن أكبر خمسة موردين فى الهند، بما فيها سامسونج، شياومى، فيفو، أوبو، ولينوفو، يمثلون 75% من إجمالى الشحنات هناك، فى حين أن سامسونج هى البائع الأعلى، إلا أن التقارير تشير لاقتراب الشركات الصينية من السيطرة على المشهد.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
العراق.. تحرير قضاء راوة بالكامل وانتهاء تنظيم "داعش" عسكريا في البلاد سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية مصر يقوم بجولة خليجية للدفع باتجاه الحل السياسي وخفض التوتر في المنطقة الدفاع التركية: أجرينا صفقة S400 ناجحة مع موسكو الرئيس الفلبيني: موسكـو والصين يدعمان حملات مواجهـــه الإرهاب