مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 01/2018

اسرائيل تخشى تصاعد القوة الاقتصادية الايرانية

نشر بتاريخ: 2017-11-02
القدس/ المنـار/ تقول دوائر دبلوماسية أن أية قوة في الساحة الدولية والولايات المتحدة بشكل خاص لن تستطيع ثني الجمهورية الاسلامية الايرانية عن مواصلة تعزيز قدرتها العسكرية والأمنية، فهذا التوجه من حق طهران في ظل حجم التآمر الذي يستهدف ايران وحلفاءها ومصالحها.
وتضيف هذه الدوائر، أن التهديدات الكلامية وحملات التحريض التي تتعرض لها ايران، تخفي أحد الاسباب الحقيقية وراء هذه التهديدات التي لم تتوقف ضد طهران.
وترى الدوائر ذاتها أن الهدف هو الضغط على ايران لاشغالها عن تعزيز قدراتها الاقتصادية، ومنعها من تسلق سلم الاقتصاد العالمي، وهي التي تملك مقومات الوصول الى قمته، فهناك قطاع السياحة والنفط والتجارة العالمية، فأمريكا واسرائيل تخشى القوة الاقتصادية الايرانية، خاصة بعد فتح الابواب للاستثمارات الاثتصادية في أجواء مريحة من الامن والازدهار والانتصارات.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة