مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 01/2018

وحدات خاصة على أرض الامارات للاطاحة بحكم "تميم"

نشر بتاريخ: 2017-11-06
القدس/المنـار/ كشفت مصادر خاصة لـ (المنـار) أن وحدات عسكرية خاصة من جنسيات مختلفة تقيم في معسكرات داخل الامارات للتدخل في المشيخة القطرية، في اطار خطة تم اعدادها للاطاحة بأمير المشيخة تميم بن حمد.
وقالت المصادر أن الرياض ومعها دول متحالفة معها ستقوم بتنصيب قيادة جديدة في الدوحة بزعامة مسؤول قطري سابقا تدعمه قبائل في المشيخة، ومعه طاقم اتفق على أسماء أعضائه لمساعدته في الحكم، ولم تستبعد المصادر أن تنجح مهمة التحالف الذي تتزعمه السعودية في خلع الأمير تميم بن حمد، حيث أعطي الضوء الأخضر للرياض للقيام بذلك، من دول ذات تأثير في مقدمتها الولايات المتحدة رغم ادعاءات واشنطن عكس ذلك، حيث لن تتدخل القوات الامريكية المتواجدة على أرض مشيخة قطر.
وأشارت المصادر الى وجود وحدات مصرية وفرنسية وصلت الى الامارات مؤخرا، قد تستخدم في تحقيق الهدف السعودي المتمثل في تغيير القيادة الحاكمة في الدوحة، يضاف الى ذلك مرتزقة من شركة بلاك ووتر الارهابية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة