مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 01/2018

النظام الوهابي يواصل ضغوطه والملك الأردني الى الرياض قريبا

نشر بتاريخ: 2017-11-08
القدس/المنـار/ تلقت القيادة الأردنية تحذيرات من مخطط وهابي سعودي للعبث في الساحة الأردنية، واستنادا الى معلومات استخبارية وصلت الى عمان، فان نظام الملك سلمان ونجله ولي العهد طلب من الأردن الوقوف الى جانبه في تآمره على الساحة اللبنانية، ومشاركته تل أبيب في حرب مرتقبة على حزب الله.
وذكرت مصادر رفيعة المستوى لـ (المنـار) نقلا عن دوائر استخبارية قولها، أن هذه المطالب نقلها مسؤول إماراتي كبير الى قيادات أردنية، مغلفة بالترهيب والترغيب ووقف المساعدات الاقتصادية، وأشارت المصادر الى أن الرياض غاضبة من عمان، بسبب المواقف الأخيرة للأردن المتحفظة على مخطط اسرائيلي أمريكي سعودي لشن عدوان واسع على دمشق بمشاركة مجموعات ارهابية في مناطق بجنوب سوريا على حدود الأردن، بينها العصابة المسماة بـ "جيش الاسلام" التي تمولها السعودية.
وأضافت المصادر أن النظام الوهابي التضليلي في الرياض وجه دعوة الى الملك عبدالله الثاني لزيارة المملكة الوهابية لبحث كل هذه المطالب.
وجدير بالذكر أن النظام المذكور يسعى للاشراف على الاماكن المقدسة في القدس، ومنافسة الأردن على ذلك، وهو ينسق مساعيه هذه مع اسرائيل، يشار هنا الى أن اسرائيل تواصل ممارسة الضغوط على الاردن في أكثر من ميدان.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة