مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 02/2018

صحيفة فرنسية: الحريري ليس حرا

نشر بتاريخ: 2017-11-10
 اعتبرت صحيفة “لو موند” الفرنسية، في مقال بعنوان “لبنان في حالة “عدم يقين” بعد استقالة الحريري”، أن “الأسئلة كثيرة في بلاد الأرز عن نتائج قرار الزعيم السني اللبناني رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري وعن علاقته بعمليات “التطهير” التي تعيشها السعودية، حيث يتواجد هو اليوم”.

وتساءلت الصحيفة “أين سعد الحريري؟ هل استقال طوعا؟ هل هو حرٌّ بالعودة إلى لبنان؟ كلها أسئلة مطروحة بعد ستة أيام على الاستقالة المفاجئة له من على تلفزيون سعودي”.

ونقلت الصحيفة عن رجل أعمال لبناني على علاقة بعائلة الحريري قوله “الوضع في لبنان يفوق الواقع وكأننا نعيش أحد الأفلام السينمائية”، مشدداً على أن “سعد الحريري ليس حرا تماماً”.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الاحتلال يصادق على بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة في القدس إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية واشنطن: سندرس مشاركة دول أخرى فى محادثات السلام الفلسطينية الإسرائيلية