مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 01/2018

قرد "مدمن" يسرق البنزين من الدراجات النارية

نشر بتاريخ: 2017-11-11
في واقعة طريفة، أقدم قرد غريب الأطوار بفعل غير متوقع حيث قام بسرقة البنزين من الدراجات النارية، المتوقفة على رصيف أحد شوارع محافظة "بانيبات" في الهند، خلسة دون أن يشعر أصحابها بالأمر.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لاحظ مجموعة من مالكي الدراجات النارية في محافظة "بانيبات" الهندية نفاد الوقود من دراجاتهم باستمرار في المنطقة، فقرروا مراقبة الوضع لمعرفة من يسرق البنزين، حتى اكتشفوا حقيقة الأمر "قرد مدمن يسرق البنزين".

ويُظهر مقطع الفيديو الذي تم توثيقه كيف يستغل القرد غياب أصحاب الدراجات فيقترب منها ويتأكد من عدم وجود أي شخص يراقبه فيسارع لسحب أنبوب البنزين ووضعه في فمه، ليشفط البنزين الموجودة في الخزان الصغير للدراجة النارية، ثم ينتقل الى الدراجة الأخرى الى أن يشبع ويغادر.

"القرد المدمن" رفض تناول الموز وفضّل شرب "البنزين"، وأصبح مدمناً عليه ، والغريب انه لم يصب بأي أذى ظاهر، وعلى الرغم من طرد السكان المحليين للقرد، إلا أنه يختبئ وينتهز فرصة انشغال أصحاب الدراجات وغيابهم ، ويشرب "البنزين" بحيلة غريبة.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة