مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 11/2017

قرد "مدمن" يسرق البنزين من الدراجات النارية

نشر بتاريخ: 2017-11-11
في واقعة طريفة، أقدم قرد غريب الأطوار بفعل غير متوقع حيث قام بسرقة البنزين من الدراجات النارية، المتوقفة على رصيف أحد شوارع محافظة "بانيبات" في الهند، خلسة دون أن يشعر أصحابها بالأمر.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لاحظ مجموعة من مالكي الدراجات النارية في محافظة "بانيبات" الهندية نفاد الوقود من دراجاتهم باستمرار في المنطقة، فقرروا مراقبة الوضع لمعرفة من يسرق البنزين، حتى اكتشفوا حقيقة الأمر "قرد مدمن يسرق البنزين".

ويُظهر مقطع الفيديو الذي تم توثيقه كيف يستغل القرد غياب أصحاب الدراجات فيقترب منها ويتأكد من عدم وجود أي شخص يراقبه فيسارع لسحب أنبوب البنزين ووضعه في فمه، ليشفط البنزين الموجودة في الخزان الصغير للدراجة النارية، ثم ينتقل الى الدراجة الأخرى الى أن يشبع ويغادر.

"القرد المدمن" رفض تناول الموز وفضّل شرب "البنزين"، وأصبح مدمناً عليه ، والغريب انه لم يصب بأي أذى ظاهر، وعلى الرغم من طرد السكان المحليين للقرد، إلا أنه يختبئ وينتهز فرصة انشغال أصحاب الدراجات وغيابهم ، ويشرب "البنزين" بحيلة غريبة.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية «داعش» يتبنى أول هجوم في كشمير المتنازع عليها مكتب الحريري: رئيس الوزراء اللبناني يزور مصر الثلاثاء سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة