مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
14 12/2017

ترامب يطلب من ابنته إيفانكا وزوجها مغادرة البيت الأبيض

نشر بتاريخ: 2017-11-23
طلب الرئيس دونالد ترامب من ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، مغادرة البيت الأبيض والعودة إلى نيويورك، عقب انتشار شائعات حول وجود علاقة متوترة بين صهره وكبير مستشاريه، وفقا لتقارير إعلامية أمريكية.

وأوضحت صحيفة "فانيتي فير" أن ترامب يضغط على الزوجين ليعودا إلى نيويورك، للتخلص من سلبيات التغطية الصحفية التي يعاني منها ترامب، إضافة إلى أن دور كوشنر في البيت الأبيض يتضاءل، ما يشير إلى أن الزوجين قد يغادران واشنطن قريبا.

وأضافت الصحيفة أن رئيس الأركان جون كيلي يبدو أنه تمكّن من تحجيم دور كوشنير، وتقصد أن دور الأول أصبح هو المهم، بعد أن فرض كيلي نظاما جديدا بأن يقدم جميع المستشارين تقاريرهم إليه أولا، ما يعني أن إيفانكا يجب أن تمر عبر كيلي للوصول إلى والدها.
وأشارت إلى أن علاقة كوشنر ليست جيدة بكيلي، كما أن الرئيس كشف عن حزنه للاستماع لنصيحة كوشنر وطرد مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي، على خلفية احتمال وجود تواصل بين مسؤولي حملة ترامب الانتخابية وآخرين من روسيا.

وبيّنت الصحيفة أن كوشنر يشعر بالقلق بعد التحقيق في علاقته بالروس، في حين قال خبراء قانونيون إنه لو عجز كوشنر عن الكشف عن جميع الاتصالات الخارجية في استمارات أمنية، وكذلك ممتلكاته المالية، فقد يتم التحقيق معه في ذلك.


Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض