مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 01/2018

ممرض يقتل مرضاه لحساب مافيا تشييع الجنائز

نشر بتاريخ: 2017-12-23
اعتقلت الشرطة الايطالية ممرض إسعاف، يشتبه في أنه قتل مرضى ميؤوس من شفائهم، مقابل الحصول على رشاوى من هيئات معنية بتشييع الجنائز، تسيطر عليها المافيا في جزيرة صقلية الايطالية.

وتحدثت وسائل الاعلام الايطالية الجمعة عن قضية "إسعاف الموت". وتم اعتقال الممرض، دافيد جاروفالو 42 عاما يوم الخميس.

واتهمه ممثلو الادعاء بقتل ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 90 و55 عاما، في الفترة من عامي 2014 و2016، ويشتبه في أن يكون قد تورط في أكثر من 50 قضية أخرى.

وذكر محققون أنه عندما يتبين أن المرضى في أحد المستشفيات، بالقرب من مدينة كاتانيا، ميؤوس من شفائهم، تنقلهم سيارة إسعاف جاروفالو الى منازلهم ليموتوا بها، ومن أجل الإسراع بوضع نهاية لحياتهم يقوم الممرض بحقنهم بحقن فارغة، طبقا للمحققين.

وقالت الشرطة إن جاروفالو كان يوجه بعد ذلك أقارب المرضى الى هيئة معنية بشؤون الجنازات، تدفع له حوالي 300 يورو (355 دولارا) للقيام بمراسم تشييع الجنازة.

وذكر ممثل الادعاء، فرانسيسكو بوليو في مؤتمر صحفي الخميس إن الرجل، الذي كان لديه شريكان، يخضعان للتحقيق، لكن لم يتم إلقاء القبض عليهما" كان يعمل من أجل المال، بتجاهل تام لحياة وكرامة البشر".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
أمريكا توافق على بيع اسلحة للسعودية بنصف مليار دولار نصر الله يتهم اسرائيل باستهداف أحد كوادر حماس في لبنان العراق: تحذيرات من تراخ أمني يسمح بعودة "داعش" لاستئناف عملياته ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي