مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
16 01/2018

دول خليجية تستخدم سفاراتها في خدمة البرامج الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 2018-01-07
القدس/المنـار/ تستخدم دول خليجية كل الوسائل والأساليب في خدمة سياساتها المعادية للشعوب العربية وقضاياها، وترى في ذلك، دعما للارهاب الذي تتبناه، وأخد المداخل للتقرب الى واشنطن وتل أبيب.
ومن بين هذه الأساليب تخويل سفاراتها وممثلياتها الدبلوماسية الى أوكار للتجسس والتآمر واشعال الفتن، ومن بين الدول المستخدمة لهذا الاسلوب التخريبي، المملكة الوهابية السعودية، والامارات ومشيخة قطر، وأكثرها وضوحا في استخدامه أبوظبي والرياض.
داخل سفارات هذه الدول أجهزة تصنت وتجسس، وأوكار سلاح، ومخدرات وطواقم استخبارية تنتشر في الساحات المتواجدة فيها، تجنيدا وشراء ذمم، كما هو حاصل في بيروت والقاهرة وعمان، وهي تجند ممثلياتها الدبلوماسية في خدمة تل أبيب، وتقديم المعلومات الاستخبارية لها، وتؤكد جهات أمنية في الاقليم أن السعودية والامارات تستخدمان الحقائب الدبلوماسية، لنقل الاسلحة والمخدرات وتهريبها.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة