مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
16 01/2018

زعيم المعارضة الإسرائيلية يصف بن سلمان بـ “الثوري” وتوجهات بن زايد بـ”المثيرة للإعجاب”

نشر بتاريخ: 2018-01-09
امتدح زعيم المعارضة الإسرائيلية إسحاق هيرتسوغ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ووصفه بأنه “أحد الثوريين في الشرق الأوسط، وأنه يصنع تاريخًا جديدًا في المنطقة”.

وفي حوار مع صحيفة “إيلاف” السعودية، انتقل هيرتسوغ من مدح ولي العهد السعودي إلى مدح ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، اعتبر أن توجهات بأبن سلمان وابن زياد بـ “المثيرة للإعجاب والمشاعر”.

والحوار هو الثالث من نوعه  مع شخصية من الاحتلال الاسرائيلي، الذي تجريه الصحيفة الإلكترونية المملوكة للإعلامي السعودي عثمان العمير، رئيس التحرير الأسبق لصحيفة “الشرق الأوسط” و المقرب جداً من السلطات السعودية.

وكانت الصحيفة حاورت من  قبل عبر مراسلها في تل أبيب، وهو جندي سابق في جيش الاحتلال  الإسرائيلي، كل من وزير الاستخبارات الاسرائيلي قائد اركان جيش الاحتلال، و نشرت مقالاً للمتحدث باسم جيش الاحتلال أفخاي أدرعي هاجم فيه “حماس
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة