مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 01/2018

محادثات بين «الهند وباكستان» تركز على الإرهاب عبر الحدود

نشر بتاريخ: 2018-01-11
أجرى مستشارو الأمن القومى للهند وباكستان، محادثات ثنائية تركز على الإرهاب عبر الحدود، وفقًا لما ذكرة متحدث باسم وزارة الخارجية فى "نيودلهى".

وقال "رافيش كومار" المتحدث باسم وزارة الشئون الخارجية الهندية، أن المحادثات حول الإرهاب من الممكن أن تمضي قدمًا، على الرغم من حدة التوترات بين الهند وباكستان، حول القضايا الإقليمية والإرهاب.

وأضاف: أننى أتفق على أن المحادثات جرت وقضيتنا هى القضاء على الإرهاب من المنطقة، وقد أثارنا بالطبع قضية الإرهاب عبر الحدود فى تلك المحادثات.

وتتهم الهند الجماعات التى تتخذ من باكستان مقرًا لها بتنظيم العديد من الهجمات الإرهابية على أراضيها وخاصةً فى وادى "كشمير" الذى مزقته الصراعات، وقد أدت الإنتهاكات المتكررة، لوقف إطلاق النار والإصابات من الجانبين إلى زيادة "التوتر".


Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
صحيفة سودانية تتحدث عن قمة ثلاثية مرتقبة بين «السيسي والبشير وديسالين» اعتقال عنصر من داعش في فرنسا بتهمة التخطيط لعملية إرهابية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي