مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 02/2018

اسرائيل تعلن الاقتراب من إنجاز السياج الأمني مع الأردن

نشر بتاريخ: 2018-01-27
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاقتراب من إنجاز السياج الأمني الجديد مع الأردن.

واعتبر وزير حرب الاحتلال أفيغدور ليبرمان، خلال زيارة تفقدية للمراحل الأخيرة من الجدار، بأنه "مثير للإعجاب وليس له مثيل في العالم"، مضيفًا أن هذا الجدار بإمكانه حماية الطائرات المدنية عبر أجهزة ذكية من أي محاولات استهداف له.

وقال ليبرمان خلال جولة على الحدود وفي مطار رامون الذي يجري بنائه: "نحن مستعدون لفتح المطار ونأمل أن يكون ذلك قريبًا" ، وفق ما نقلت وسائل اعلام فلسطينية .

ويبلغ طول السياج ما يزيد عن 30 كيلو مترًا وبعرض 4.5 كيلو متر، في حين أن ارتفاع السياج يصل إلى 6 أمتار ويتواجد فيه أنظمة حديث وأبراج مراقبة ووسائل متقدمة. ويشمل حاجزًا هندسيًا فريدًا من نوعه في العالم لحماية طائرات الركاب من مختلف السيناريوهات والصواريخ المضادة، بحسب جيش الاحتلال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز . الساعة نيوز، اسرائيل تعلن الاقتراب من إنجاز السياج الأمني مع الأردن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية لافروف: اتهام روسيا بالتدخّل في الانتخابات الأميركية ثرثرة