مكة 29القدس24القاهرة23دمشق23عمان19
19 04/2014
البريد السري

كاريكاتير

المزيد

الاستفتاء

هل تؤيد حراكا شعبيا عربيا ضد النظام السعودي؟

مشاهدة الرسم البياني

السعودية وقطر وراء تجميع المتظاهرين من جنسيات مختلفة أمام السفارات السورية

نشر بتاريخ: 2012-09-08
القدس/ المنـار/ بعد قطع البث عن القنوات الفضائية السورية، كجزء من المؤامرة الارهابية الكونية على سوريا، تقوم السعودية وقطر بتجنيد طواقم في دول العالم اعضاؤها من جنسيات مختلفة، لتنظيم التظاهرات والاعتصامات امام السفارات السورية في الخارج.
وكشفت مصادر مطلعة مسؤولة لـ ( المنـار ) أن الرياض والدوحة رصدتا ميزانيات ضخمة لهذا الغرض، لتمويل تلك الطواقم التي أنيط بها التشويش على سوريا وقيادتها، عبر تجنيد مجموعات من جنسيات مختلفة، ودفعها للتجمع أمام السفارات والممثليات الدبلوماسية السورية، ترفع الشعارات الداعمة للارهاب الذي يتعرض له السوريون، على ايدي مجموعات مسلحة مدعومة امريكيا وتركيا وخليجيا. وأكدت المصادر أن تجنيد المتظاهرين أمام السفارات السورية تشرف عليه هيئتان رسميتان في نظامي الحكم بالرياض والسعودية، بالتنسيق مع عناصر معارضة للقيادة السورية، مرتبطة منذ سنوات طويلة مع أجهزة استخبارية معادية.
جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2014 Developed by
مقتل 14 في انفجار سيارة مفخخة بمدينة حمص مواجهات عنيفة بين الجيش السوري والعصابات الارهابية في مدينة حلب الكرملين يؤكد حشد قوات على حدود اوكرانيا "بسبب الوضع" في هذا البلد عزام الأحمد: لا تمديد للمفاوضات الا وفق رؤية واضحة مستندة الى اسس الشرعية الدولية مستشارة الأمن القومي الأمريكية تهدد بفرض "عقوبات قاسية" على روسيا أجهزة غوص استكشافية تستأنف البحث عن الطائرة الماليزية للتواصل معنا :info@manar.com