مكة 29القدس28القاهرة37دمشق33عمان30
19 09/2014
البريد السري

كاريكاتير

المزيد

الاستفتاء

هل تؤيد حراكا شعبيا عربيا ضد النظام السعودي؟

مشاهدة الرسم البياني

السعودية وقطر وراء تجميع المتظاهرين من جنسيات مختلفة أمام السفارات السورية

نشر بتاريخ: 2012-09-08
القدس/ المنـار/ بعد قطع البث عن القنوات الفضائية السورية، كجزء من المؤامرة الارهابية الكونية على سوريا، تقوم السعودية وقطر بتجنيد طواقم في دول العالم اعضاؤها من جنسيات مختلفة، لتنظيم التظاهرات والاعتصامات امام السفارات السورية في الخارج.
وكشفت مصادر مطلعة مسؤولة لـ ( المنـار ) أن الرياض والدوحة رصدتا ميزانيات ضخمة لهذا الغرض، لتمويل تلك الطواقم التي أنيط بها التشويش على سوريا وقيادتها، عبر تجنيد مجموعات من جنسيات مختلفة، ودفعها للتجمع أمام السفارات والممثليات الدبلوماسية السورية، ترفع الشعارات الداعمة للارهاب الذي يتعرض له السوريون، على ايدي مجموعات مسلحة مدعومة امريكيا وتركيا وخليجيا. وأكدت المصادر أن تجنيد المتظاهرين أمام السفارات السورية تشرف عليه هيئتان رسميتان في نظامي الحكم بالرياض والسعودية، بالتنسيق مع عناصر معارضة للقيادة السورية، مرتبطة منذ سنوات طويلة مع أجهزة استخبارية معادية.
جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2014 Developed by
نائب وزير الخارجية السوري: حركة حماس خرجت من تفكيرنا الى غير رجعة رئيس الوزراء العراقي يوافق على تشكيل قوات الحرس الوطني في الأنبار الرئيس المصري يؤكد على ضرورة تضافر الجهود الدولية لدحر الإرهاب الجيش السوري يستهدف تجمعات المسلحين في وادي عين ترما في الغوطة الشرقية مجلس النواب الامريكي يوافق على تسليح العصابات الارهابية في سوريا رئيس الوزراء البريطاني يرحب بنتيجة استفتاء اسكتلندا و"يلتزم" بتعهداته